منصة الصباح

في ظل غياب الموقف الدولي الرادع..

الصباح – وكالات

اعتبـــر المجلس الرئاســـي لحكومة الوفـــاق الوطني أن الأعمـــال الإرهابيـــة التي يرتكبها الطيـــران الحربي التابع لحفتـــر والمدعومـــة مـــن دول أجنبيـــة تتـــم أمـــام مـــرأى ومســـمع مـــن المجتمـــع الدولـــي رغـــم انتهاكهـــا لجميـــع المواثيـــق والاتفاقـــات الدولية .

جـــاء ذلـــك فـــي بيـــان إدانـــة شـــديد اللهجـــة للمجلس الرئاســـي عقب القصـــف الجوي الذي اســـتهدف منطقة الســـواني بن آدم ، وما ســـبقه من قصف جوي لمنطقة أم الأرانـــب فـــي الجنوب والذي أســـفر عن ســـقوط ضحايا مـــن المدنييـــن بينهم أطفال ونســـاء وخســـائر فـــي البنى التحتية.

وأكد المجلس الرئاســـي فـــي بيانه أن غيـــاب الموقف الدولي الحازم والرادع تجاه اعتداءات حفتر شـــجعه على مواصلـــة ارتكاب هذه الانتهاكات البشـــعة التي ترتقي إلى جرائـــم حـــرب.

وحمل البيان بعثة الأمـــم المتحدة للدعم  فـــي ليبيـــا مســـؤولية هـــذه الاعتـــداءات المتكـــررة علـــىالأحياء الســـكنية والمطارات المدنيـــة والممتلكات العامة والخاصـــة معتبـــرا أن إصـــدار البيانات دليـــل على العجز أمـــام ما يرتكـــب من مجازر بحـــق المدنيين .

شاهد أيضاً

المركزي يعلن فتح 339 اعتمادًا مستنديًا خلال مارس الجاري

  كشف مصرف ليبيا المركزي، عن تفاصيل فتحه 339 اعتمادًا مستنديًا للشركات خلال الفترة من …