ألرئيسيةالتقنية

فورت نايت تطلق تحديث إعادة الحياة

أطلقت شركة Epic Games المصممة للعبة فورت نايت يوم 10 أبريل الجاري تحديثا جديدا للعبة الشهيرة، والتي يلعبها أكثر من 250 مليون لاعب في العالم، وحمل الإصدار الجديد اسم v8.30.

وأبرز ما جاء في هذا التحديث إتاحة الفرصة للاعبين لإعادة أحياء زملائهم الذين يلقون حتفهم، وذلك من خلال استخدام بطاقة إعادة الحياة، والتي من الممكن أن يحصل عليها من خلال جمعه للغنائم.

حيث يجب أن يقوم اللاعب بالحصول على البطاقة من العدو، ومن ثم نقلها إلى السيارة ليعيد تشغيلها، ومن ثم يقوم بإعادة إحياء زميله والذي سيأتي راكبا على السطح السيارة دون أن يكون لديه أي سلاح، لذلك يجب على اللاعب حمايته من الأعداء حتى يستطيع جمع الأسلحة.

كما احتوى التحديث على مميزات أخرى منها إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم دقة تصويب الأسلحة ذات الطلقة الواحدة، ومشكلة إصابة اللاعبين من الخلف عند إطلاق Pirate cannon للأعلى.

كما حل التحديث مشكلة تلف مسارات القذيفة الثابتة والقنابل، ومشكلة عدم ظهور Boom Bow مع خيار Visualize Sound Effects، بالإضافة إلى إيجاد حل لمشكلة تأثيرات قذيفة Boom Bow التي تطير عبر الأعداء.

الجدير بالذكر أن هذه التحديثات ستؤدي إلى ازدياد حجم اللعبة، حيث سيصبح حجمها على الأكس بوكس ون4.6 غيغا، و3.9 غيغا على بلاي ستيشن 4، و 6.93 غيغا على الحاسب الشخصي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق