ألرئيسية

تسريحة، ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان ليست جديدة، ولطالما اعتمدها العديد من النجمات؛ نظراً لأناقتها وجاذبيتها. لكنها، مؤخراً، انتشرت بكثافة وبأشكال متعددة لتواكب آخر صيحات الشعر . وأصبحت هذه التسريحة هي الأبرز ا باختلاف أنواعها.
إليك بالصور أحدث التطورات التي طرأت على تسريحة ذيل الحصان.

لإطلالة كلاسيكية، ننصحك باعتماد طريقة AnnaLynne McCord في رفع الشعر كاملاً على مستوى أعلى الرأس، ثم إخفاء الربطة عبر لفّها بخصلة من شعرك. لكنّ هذه التسريحة تناسب الشعر المنسدل فقط. وقد اعتمدت النجمة نانسي عجرم التسريحة نفسها في برنامج “أراب أيدول”. وإذا كنت تحبين الغرة، فهذه التسريحة هي أيضاً مناسبة على غرار Zooey Deschanel و Selma Blair و اليسا.
بالنسبة للشعر المجعد، إليك طريقة Jennifer Lopez في رفع قسم من الشعر وترك بعض الخصلات الأمامية والخلفية الملفوفة بشكل طبيعي، أو رفع الشعر كاملاً حتى من الأمام عبر لفّ الخصل الأمامية على طريقة Dianna Agron.
أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية ولافتة، فيمكنك اتباع طريقة Kat Graham في جعل طرف ذيل الحصان ينسدل على جانب الوجه من الأمام بشكل معاكس لما اعتدنا رؤيته. أو حتى طريقة أحلام في إطلالتها الأخيرة حيث جمعت الشعر المموّج بشكل ذيل جانبي متماسك .

يعتبر ذيل الحصان المنخفض المربوط على مستوى العنق من آخر صيحات الشعر لهذا الشتاء؛ لما له من قوة في إبراز كلاسيكية المرأة. يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع فرق الشعر الجانبي كالذي تتميّز به Coco Rocha أو نصفي على طريقة Malin Akerman أو حتى من دون فرق مثل Tika Sumpter.
تكتمل الإطلالة الطبيعية والعفوية بتسريحة ذيل الحصان العشوائية التي تعتمدها Nina Dobrey ،أو الجانبية المناسبة للوجوه المستطيلة على غرار Emmy Rossum و Bella Thorne. كما يمكنك إضافة بعض خصلات الشعر المستعار لتطويل الذيل على طريقة هيفا وهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى